وزير النقل يتفقد أعمال التطوير بورش السكة الحديد ببنى سويف.. كامل الوزير: تنفيذ خطة شاملة لتطوير الورش لتحسين مستوى الخدمة المقدمة لجمهور الركاب

12 مايو 2020

تفقد الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل اليوم ورش كوم أبو راضى للسكك الحديدية بمحافظة بنى سويف، حيث تقوم شركة النيل العامة لإنشاء الطرق بتنفيذ أعمال التطوير للورش.
 وأكد وزير النقل أن هناك خطة شاملة يتم تنفيذها لتطوير ورش السكة الحديد سواء الخاصة بعربات الركاب أو البضائع أو الجرارات وتعظيم الاستفادة من كل الإمكانات المتاحة بها مع توفير كل المعدات والأجهزة وقطع الغيار اللازمة لأعمال الصيانة لزيادة الإنتاجية والإتاحية الخاصة بالجرارات وعربات الركاب والبضائع لتحسين الخدمة المقدمة لجمهور الركاب .
وأضاف الوزير  أن هناك مخطط شامل  للموقف الحالي للمعدات والأجهزة وقطع الغيار واحتياجات كل ورشة سواء ببناء ورش جديدة بها أو تدعيمها بالمعدات أو الأجهزة أو بقطع الغيار الأصلية، وذلك في إطار الدعم الكامل من القيادة السياسية والحكومة لتطوير كل الورش ومنظومة السكة الحديد بما يعود إيجابيا على الخدمة المقدمة
كان فى استقبال الوزير ومرافقيه  المهندس أشرف رسلان رئيس الهيئة القومية لسكك حديد مصر واللواء مهندس عادل ترك رئيس الشركة القابضة لمشروعات الطرق والكبارى والنقل البرى والمهندس على عياد رئيس شركة النيل العامة لإنشاء الطرق.