واصل وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير جولته التفقدية بمحافظة بني سويف لمتابعة تنفيذ عدد من المشروعات الخدمية التي تنفذها وزارة النقل وتكثيف أعمال إنشاء كوبري المديرية ببني سويف للإنتهاء منه يونيو2020.

حيث تفقد الوزير يرافقه محافظ بني سويف مشروع إنشاء كوبري المديرية ببني سويف والذي تبلغ تكلفته 90 مليون جنيه وطوله 540 متر وعرضه 8 متر.

حيث صرح وزير النقل أن هذا المشروع يأتي إستكمالاً لخطة الوزارة لرفع كفاءة شبكة طُرق الجمهوريةوتسهيل تنقل المواطنين وتامين عبورهم فوق مزلقانات السكك الحديدية حيث اطلع الوزير على معدلات تنفيذ المشروع مشددا على ضرورة ان تتم كافة الاعمال وفقا لقياسات الجودة العالية وان يتم تكثيفها لسرعة الإنجاز ليتم الإنتهاء من المشروع في يونيو 2020 خاصة وأنه سيساهم في
تحقيق السيولة المرورية و فك الإختناقات المرورية ومنع التكدُّس في ميدان المديرية الذي يعتبر من اكثر ميادين المحافظة كثافة.

بعدها تفقد وزير النقل سير العمل بالإصلاحات الجارى تنفيذها بمطلع كوبرى النيل ببني سويف حيث تابع الوزير الموقف التنفيذى للمشروع، ووجه بإزالة اي معوقات وتسريع الأعمال لتنفيذ المشروع فى التوقيتات المحددة، نظرا لأهمية المنطقة، والحاجة للانتهاء من الاصلاحات بأسرع وقت ممكن. كما اطلع الوزير على اعمال التنسيق مع المرور والخاصة بإنتظام الحركة المرورية بالكوبرى عقب قرار فتح وتشغيل الاتجاه القادم من الغرب إلى الشرق فى الاتجاهين، لتجنب التكدسات أو الاختناقات المرورية.